روضتنــــــــــا الجميلة

روضتنــــــــــا الجميلة

تعليمي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولmaher20569@yahoo.com
مع تحيات ماهر عبد الحليم & حنان فاروق تعلن ادارة المجمع بأنه توجد دورات icdl للمعلمين المساعدين
الأستاذ / ماهر غنيم المدير العام للمنتدى &الأستاذة حنان فاروق المشرف العام يقدمان أرق الأماني للسيدات الفضليات معلمات الروضة بالعيد السعيد
الأستاذ ماهر غنيم مدير المنتدى يشكر السيدة حنان فاروق المشرف العام على الجهدالمبذول في رياض الأطفال واسهاماتها الشائقة في المنتدى
الأستاذة حنان فاروق تهنئ العاملين بالروضة بمناسبة النتهاء من ملف التقديم للجودة وتخص بالشكر الدكتور محمد غنيم والأستاذ ماهر غنيم
يهنئ جميع العاملين والعاملات بالروضة السيدة لبنى مصطفى موجه عام رياض الأطفال بالعيد السعيدمع تحياتي المديرالعام للمنتدى ماهر غنيم والمشرف العام خنان فاروق
الأستاذة منيرة رية منسق الجودة بالروضة ترحب بالمعلمات الجدد الأستاذة /مي والأستاذة سمر
ادارة المنتدى تهنئ الأمورة ندى جمال أبو رية على النجاح الباهر وتحقبق المركز الأول على المدرسة
الأستاذ عاطف منصورموجه القسم التعليمي بادارة ههيا يهنئ الجميع بتفوق رياض الأطفال وحصوله على شهادة الاعتماد والجودة
تهنئ ادارة المنتدى الطالب احمد بشير مصطفى على تفوقه وحصوله على اعلى الدرجات
يشكر العاملين بمجمع لغات ههيا الاستاذ الفاضل محمد الشحات مدير المكتب الفني بادارة ههيا على دعم المدرسة وحصولها على شهادة الاعتماد2009/2010
الأستاذ ماهر غنيم مدير عام المنتدى يقدم التهنئة للأستاذ احمد حسام لتعينة مديرا لادارة ههيا التعليمية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 السيرة الذاتية لـ وزير التربية و التعليم الجديد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 97
نقاط : 264
تاريخ التسجيل : 14/11/2009
العمر : 48

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية لـ وزير التربية و التعليم الجديد"   الجمعة نوفمبر 05, 2010 3:32 am

السيرة الذاتية لـ وزير التربية و التعليم الجديد"

حصل الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الجديد على بكالوريوس هندسة كهربية - حاسبات وتحكم الآلي جامعة عين شمس في مايو 1978 كما حصل على الماجيستير في هندسة الحاسبات والتحكم الآلي عام 1982 ودكتوراة الفلسفة في هندسة الحاسبات والتحكم الآلي عام 1986.

وشغل الدكتور أحمد زكي بدر عام 1978 حتى عام 1982 منصب معيد بقسم هندسة الإلكترونيات والحاسبات - هندسة عين شمس وعام 1982 حتى 1985 مساعد بحث - المعهد القومي للهندسة - جرينويل - فرنسا وعام 1980 حتى 1986 مدرس مساعد بقسم هندسة الإلكترونيات والحاسبات - هندسة عين شمس.

وفي عام 1986 شغل الدكتور أحمد زكي بدر منصب مدرس بقسم هندسة الحاسبات والنظم - كلية الهندسة وذلك حتى عام 1992 كما شغل منصب استاذ مساعد قسم هندسة الحاسبات والنظم جامعة عين شمس عام 1992 حتى عام 1998 كما يشغل منصب أستاذ قسم هندسة الحاسبات والنظم جامعة عين شمس منذ عام 1998 حتى الآن.

وفي عام 1999 شغل الدكتور أحمد زكي بدر منصب مدير شبكة المعلومات الجامعية - جامعة عين شمس وذلك حتى عام 2000 كما شغل في عام 2000 منصب عميد أكاديمية أخبار اليوم حتى عام 2006 وشغل عام 2006 منصب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب حتى عام 2007 تلاه منصب رئيس الجامعة منذ أغسطس 2007.

وبالنسبة لعضوية الجمعيات والمجالس والجوائز العلمية الحاصل عليها فقد شغل وزير التربية والتعليم الجديد منصب أستاذ بقسم هندسة الحاسبات والنظم - كلية الهندسة جامعة عين شمس وعضو بمعهد مهندسي الإلكترونيات والكهرباء الدولي "إي إيه إيه إيه" فضلا عن شغله منصب مهندس استشاري نقابي في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات عضو نقابة المهندسين.

وحصل عام 1995 على جائزة جامعة عين شمس للبحوث الممتازة كما يعد عضوا في موسوعة "من هو العالم في العلوم الهندسة 2007 وعضوا في موسوعة من هو في العالم وعضو موسوعة المثقفين المتميزين للقرن العشرين بكمبردج وعضوا بموسوعة رجل العالم في عام 1999.

كما يعد الدكتور أحمد زكي بدر عضوا في اللجنة القومية للمعلومات - بأكاديمية البحث العلمي وعضوا بشعبة تكنولوجيا المعلومات - أكاديمية البحث العلمي وعضوا بالجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر.

ولدى الدكتور أحمد زكي بدر خبرة أكاديمية لأكثر من 30 عاما في مجال الحاسبات الإلكترونية والنظم والتحكم الآلي وقام بالتدريس في العديد من الجامعات المصرية والعربية والفرنسية والإشراف ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه بمصر والخارج ويضاف إلى خبرته الأكاديمية الخبرة العملية حيث يعد خبيرا مهندسا لتصميم نظم الحاسبات والمعلومات ونظم التحكم الآلي ووضع المواصفات وبناء العديد من مراكز المعلومات ورئاسة وعضوية لجان وضع المواصفات وفحص نظم وشبكات الحاسبات والمعلومات وعمل أكثر من 30 عاما في التدريس والبحث بكلية الهندسة جامعة عين شمس فضلا عن تدريسه بالجامعة الأمريكية قسم علوم الحاسب ومركز التعليم المستمر.

ولدى وزير التربية والتعليم الجديد أكثر من 3 سنوات خبرة في البحث العلمي بالمعهد القومي للهندسة بجرينويل بفرنسا وقام بالإشراف وعضوية لجان التحكيم للعديد من رسائل الماجستير والدكتوراه بمصر وفرنسا فضلا عن إشرافه على العديد من مشروعات التخرج لبكالوريوس هندسة الحاسبات والإلكترونيات والتحكم الآلي.

كما شغل الدكتور أحمد زكي بدر منصب مستشار نظم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالعديد من الجهات الحكومية والخاصة وقطاع الأعمال.

مع خالص تحياتى
ماهر غنيم
مدير المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanam.yoo7.com
 
السيرة الذاتية لـ وزير التربية و التعليم الجديد"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روضتنــــــــــا الجميلة :: التطوير العام-
انتقل الى: